إ جامعة لعيون : اختبارات القسم الخارجي للمرة الثالثة في المدينة المنورة ~ يراع ـ البيضاوي

الأحد، 28 يناير 2018

جامعة لعيون : اختبارات القسم الخارجي للمرة الثالثة في المدينة المنورة


بتوفيق من الله وعونه أجريت الاختبارات النصفية من السنة الدراسية الجارية ( 2017-2018 ) على مستوى القسم الخارجي بجامعة العلوم الإسلامية بلعيون في المدينة المنورة للمرة الثالثة، وعلى مدار أسبوعين ، وشارك فيها ما يزيد على السبعين طالبا وطالبة ، في دورتين : عادية واستدراكية ، ولقد اتسمت الظروف العامة التي أجريت فيها هذه النسخة بالهدوء والانضباط ، ومرت حسب الخطة المعدة لها دون أية مشاكل ، ولله الحمد .
كان معالي القنصل العام الأستاذ / الدمان ولد محمد همر قد حضر انطلاقة الاختبارات وتجول بين صفوف الطلاب لبث روح الطمأنينة ولتعزيز مستوى الثقة لديهم ، وللتعرف على أهم الصعوبات التي قد تعترض مسار هذه التظاهرة ، وأكد معاليه للجنة المشرفة أن القنصلية وبما تملكه من طاقم بشري ومادي مسخرة لإنجاح هذه المناسبة المهمة . 
القنصل العام يتجول بين صفوف الطلاب


 وبوصفي المنسق العام على المستوى الخارجي للقسم باسمي وباسم زملائي في الجامعة وباسم آباء الطلاب نتقدم بوافر الشكر وعظيم الامتنان لقنصليتنا الموقرة ممثلة في القنصل العام صاحب السعادة الأستاذ الدمان ولد محمد همر و مساعديه على الرعاية الكريمة التي أحاطت بها هذه النسخة من اختبارات القسم الخارجي بالجامعة ، إذ وفرت لنا القنصلية مشكورة ، و في وقت قياسي ، المبنى والتغطية اللازمة ، مما بعث في نفوس الجميع الراحة وأشعرهم بالطمأنينة ، دون أن ننسى ممثلي مجتمع الجالية المحترمين كل باسمه وجميل وصفه .


والحمد لله الذي بنعمته وجلاله تتم الصالحات ،،
يحيى البيضاوي

1 التعليقات:

يحيى البيضاوي يقول...

يجب أن نسجل الحضور الفعال للطلاب ومشاركتهم البناءة في إنجاح هذه المناسبة فكانوا صحراحة مثلا أعلى في السهر على النظام و الانضباط العام بالإضافة إلى الخدمة العامة التي قاموا بها على أحسن وجه دون أن يطلب منهم أحد ذلك .

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب بلوغر ـ تطوير وتنسيق : يحيى البيضاوي