إ تسجيل أول حالة لرجل يحمل... ويلد ~ يراع ـ البيضاوي

الأحد، 9 يوليو 2017

تسجيل أول حالة لرجل يحمل... ويلد

الرجل ـ الأم
تناقلت وسائل الإعلام في بريطانيا، أمس، خبر ولادة طفلة لامرأة متحولة جنسياً، وهو ما يجعل الحالة الأولى من نوعها وأول حالة لرجل يحمل ويلد. وحسبما ذكرت «الديلي ميل» فقد وضع هايدن كروس (21 عاماً) أمس طفلة أطلق عليها اسم ترينيتي لي لويز.
وكان هايدن الذي عرف من قبل باسم بايج قد قرر التحول من امرأة لرجل، وبدأ في العلاج الذي تضمن الهرمونات، ثم توقف في منتصف فترة العلاج حتى يستطيع الحمل مستعيناً بنطفة من متبرع التقى به عبر موقع «فيسبوك» .  
وكانت حالة هايدن قد أثارت كثيراً من الجدل في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي حين أعلن خبر الحمل، وثار وقتها جدل حول المعايير الأخلاقية. وأول من أمس أكدت عائلته أنه رزق بطفلة في 16 يونيو (حزيران) الماضي، وبهذا سجل اسمه كأول رجل في بريطانيا يحمل ويلد.
 وكان هايدن قد تحدث في يناير الماضي عن أنه أصبح يعيش رجلاً، ولكنه كان يحلم بالإنجاب، وهو أمر كان سيصبح مستحيلاً لو أتم عملية تغيير الجنس. وتوقف بعدها عن العلاج بالهرمونات الذي بدأه منذ 3 أعوام ليستطيع الحمل قبل أن يتم تحوله بالكامل إلى رجل. الطريف أن والدة هايدن أيضاً وضعت وليدها الخامس قبله بيومين.

المصدر : الشرق الأوسط

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب بلوغر ـ تطوير وتنسيق : يحيى البيضاوي